صورة من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية
صورة من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية


كأس الأمم الإفريقية 2023| تعرف على مكافأة منتخب مصر 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 03:54 م

يحصل منتخب مصر الأول لكرة القدم على 800 ألف دولار نظير المشاركة في كأس الأمم الإفريقية  2023 وذلك عقب توديع البطولة من الدور ثمن النهائي .

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليًا من دور الت 16 علي يد الكونغو الديمقراطية بعد الهزيمة بركلات الترجيح .

ولم يقدم منتخب مصر العروض المنتظره منه خلال النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية ، حيث فشل الفراعنة في الفوز بأية مباراة في البطولة بعد ثلاث تعادلات في الدور الأول أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنفس النتيجة 2-2 ثم الخسارة علي يد الكونغو في ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

◄ موعد مباراة منتخب مصر المقبلة 

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

◄ أول مباراة رسمية لمنتخب مصر

يستكمل منتخب مصر مبارياته بتصفيات إفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يواجه نظيره بوركينا فاسو في يونيو المقبل  .

مواعيد مباريات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة